حكومي

آخر مقالات حكومي

عين عبدالله عبدالرحمن الشيباني رئيساً للمجلس



الاقتصادي – الإمارات:

 

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم إمارة دبي مرسوماً بتعيين بتشكيل مجلس إدارة "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان".

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، تضمن المرسوم تعيين عبدالله عبدالرحمن الشيباني رئيساً للمجلس، ومحمد عبد الله التوحيدي، نائباً للرئيس.

وتضمن المجلس في عضويته حسين عبد الله الشعفار، وعلي محمد المطوع، وحمدان خليفة الشاعر، وعمر سلطان أحمد المسمار، وهند عبيد الغشيش المري.

وتقدم المؤسسة الخدمات المتعلقة بإسكان المواطنين من خلال البدائل المتعددة من منح الأراضي السكنية، والمساكن الحكومية، والمساكن الجاهزة، وصيانة وتوسعة القائم من المساكن، ومنح قروض الإسكان وفق السياسات والمعايير المعتمدة.

ويتولى عبدالله الشيباني عضوية مجلس أمناء "جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية"، ومؤسس ومدير "شركة آريس للتصميم"، في "مركز دبي المالي العالمي".

وشغل الشيباني عدداً من المناصب منها، الأمين العام لـ"المجلس التنفيذي لإمارة دبي"، ومدير لإدارة العقود والمشتريات في "بلدية دبي"، ومساعد مدير عام البلدية للخدمات الفنية.

ويحمل ماجستير في إدارة الأعمال من "الجامعة الأميركية في الشارقة"، وبكالوريوس في الهندسة المدنية من "جامعة متروبوليتان" في أميركا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND