رياضة

آخر مقالات رياضة

سيحصل حكيمي مع إنتر ميلان على راتباً سنوياً يصل إلى 5 ملايين يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي إنتر ميلان" الإيطالي اتفق مع "نادي ريال مدريد" الإسباني، على ضم الظهير الأيمن للنادي الملكي المغربي أشرف حكيمي المعار إلى "بوروسيا دورتموند" الألماني، مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافآت.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا، فإن النجم المغربي حكيمي البالغ من العمر 21 عاماً، سيحصل على 5 ملايين يورو أجراً سنوياً مع "النيراتزوري" (لقب إنتر ميلان) وبعقد يمتد لـ5 أعوام.

وأوضحت "سكاي سبورتس" أن حكيمي سيصل إلى إيطاليا منتصف الأسبوع الجاري، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل توقيع العقد رسمياً مع النادي الإيطالي.

وأنهى الشاب المغربي عامين إعارة ضمن صفوف فريق "بوروسيا دورتموند" الألماني، وكان لقاء "دورتموند" و"هوفنهايم" هو الأخير لحكيمي في الدوري الألماني هذا الموسم.

وفشل "ريال مدريد" الذي كان يرغب بشدة في عودة حكيمي إلى صفوفه نظراً لأدائه الجيد مع دورتموند مؤخراً، في المحافظة على لاعبه نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الأندية الأوروبية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وبدأ حكيمي مسيرته الاحترافية مع الفريق الثاني لريال مدريد المعروف باسم "كاستيا" في عام 2016 قبل أن يتم ترفيعه للفريق الأول في 2017 والانتقال بعد ذلك إلى صفوف "دورتموند" في ألمانيا واللعب على سبيل الإعارة لمدة عامين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND