سياحة

آخر مقالات سياحة

أكدت الهيئة على الالتزام والتقيد بجميع متطلبات ومعايير السلامة العامة



الاقتصادي – الإمارات:

 

سمحت "دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي" للمطاعم في الفنادق والمنشآت السياحية بإعادة التشغيل وفق ساعات العمل الاعتيادية والمعمول بها قبل فترة التعقيم الوطني.

وأصدرت الهيئة تعميماً، تضمن عودة العمل في المطاعم إلى الأوقات المعتادة، وذلك بعد الإعلان عن انتهاء مرحلة التعقيم الوطني يوم الأربعاء الماضي.

وأكدت الهيئة على المطاعم الالتزام والتقيد بجميع المتطلبات والمعايير المنصوص عليها سابقاً بشأن الاشتراطات العامة، والتباعد الاجتماعي وتنظيم التجمعات والإجراءات الخاصة بالموظفين.

أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" الأربعاء الماضي اكتمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني الذي كان يمتد من العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً والسماح بحرية الخروج والعودة لكافة أفراد المجتمع طوال اليوم بدون تقييد.

وأكدت الهيئة على استمرار منع التجمعات العامة وتجنب الزيارات العائلية لضمان صحة وسلامة الجميع والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات عند الخروج من المنزل، والالتزام بالحد المسموح به في السيارة الواحدة وهو 3 أشخاص باستثناء السيارات التي تضم أفراداً من أسرة واحدة.

وسجلت الإمارات أكثر من 47 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19″، منها 11,215 حالة نشطة، و35,834 حالة شفاء، و311 حالة وفاة، بحسب آخر إحصائية لـ"وزارة الصحة ووقاية المجتمع".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND