رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب المدرب سولسكاير في الحصول على خدمات سانشو هذا الصيف



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي ينوي التخلص من 5 لاعبين دفعة واحدة للتعاقد مع الدولي الإنجليزي جادن سانشو نجم "بوروسيا دورتموند" الألماني مقابل 120 مليون يورو (110 ملايين جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ميرور" البريطانية فإن المدرب النرويجي لـ"الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) أولي جونار سولسكاير، يرغب بشدة في الحصول على خدمات الشاب الإنجليزي البالغ من العمر 20 عاماً هذا الصيف.

وأوضحت أن مان يونايتد ينوي التخلص من التشيلي أليكسيس سانشيز المعار إلى "إنتر ميلان" الإيطالي، بالإضافة إلى اللاعب جيسي لينجارد وزميله أندرياس بيريرا والمدافع فيل جونز وكذلك كريس سمولينج المعار هذا الموسم إلى "نادي روما" الإيطالي.

وقدّم الإنجليزي سانشو مستويات مميزة مع "دورتموند" منذ انتقاله إليه من "مانشستر سيتي"، لكن اللاعب يمر بأوقات صعبة خلال الوقت الراهن مع "أسود فستفالن" (لقب دورتموند) بعد أزمات عدة متلاحقة مع إدارة النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة لوسيان فافر.

وارتبط اسم الإنجليزي جادن سانشو مؤخراً بكبار أندية القارة الأوروبية مثل "ريال مدريد" و"برشلونة" الإسبانيين وبدرجة أقل "نادي أرسنال" الإنجليزي.

وانضم الإنجليزي سانشو خلال صيف 2017 إلى صفوف "بوروسيا دورتموند" قادماً من "مانشستر سيتي" بسبب خروجه الدائم من حسابات الإسباني بيب جوارديولا خلال تلك الفترة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND