تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

سيكون الهاتف من الفئة المنخفضة بشاشة من نوع TFT بقياس 5.14 بوصات



الاقتصادي:

 

كشف تسريب جديد عن مواصفات هاتف "شركة سامسونج" الجديد من هواتف سلسلة "جالاكسي أي" Galaxy A، وهو "جالاكسي أي01 كور" Galaxy A01 Core الذي يتوقع أن يكون الأقل سعراً في السلسلة.

وأظهرت الصورة، التي نشرها صاحب التسريبات المعروف في موقع "تويتر"، إيفان بلاس عبر حساب evleaks@، أن هاتف "جالاكسي أي01 كور" سيكون من الفئة المنخفضة، بشاشة من نوع TFT بقياس 5.14 بوصات، وبدقة 720p، مع الحافات التقليدية أعلى وأسفل الشاشة.

ويأتي الهاتف بحسب التسريب، بمعالج من نوع Mediatek MT6739WW، وذاكرة وصول عشوائي منخفضة بحجم 1 جيجابايت، ولكنه سيعمل بالإصدار الأحدث من نظام أندرويد، وهو أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI Core التابعة لـ"سامسونج".

ويوجد على ظهر الهاتف، كاميرا خلفية واحدة مع ضوء LED Flash، ويرجح أن يتوفر "جالاكسي أي01 كور" باللونين الأزرق والأحمر مع دعم شريحتي اتصال، ويُتوقع أن يُطلق في العديد من الأسواق مع بطارية قابلة للإزالة على غرار هواتف سلسلة (كور) Core السابقة.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً بأن "شركة سامسونج" تعتزم الإعلان عن نسخة مخففة من هاتفها الذكي "جالاكسي إس20″، وذلك على غرار ما فعلت مع هاتف العام الماضي "جالاكسي إس10 لايت".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND