قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم الشركة خدمات التعليق الصوتي عند الطلب



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

بعد أن واجهته صعوبة في إيجاد معلق صوتي ينجز له مشروعاً يعمل عليه بالوقت والتكلفة المناسبين، عمل رائد الأعمال حازم الحبال على تأسيس "شركة باندا فويس أوفر".

بدأت فكرة الشركة في 2015، وتختص بتقديم خدمات للمعلقيين الصوتيين المحترفين، وتروج أعمالهم، وتوفر الانضمام بالمجان وتأخذ نسبة من كل عملية بيع، وتعمل على تحقيق فكرة الضبط و الإدارة  لسوق المعلقين الصوتيين ليكون التواصل سريع و بخيارات متعددة.

وتوفر الشركة خدمة قياس مهارات التعليق الصوتي للمحترفين، من خلال ورشة عمل تمتد لثلاث ساعات، تجمع المعلقين مع مخرج المعلقين الصوتيين، ومهندس الصوت لوضع تقييم عملي يوضح للمعلق نقاط القوة وسبل تعزيزها، ونقاط الضعف وسبل تقويمها وعلاجها. كما  أطلقت "باندا فويس أوفر" دورات للتعليق الصوتي تحمل اسم "صوتك يسوى فلوس" أطلقت الشركة دورات التعليق الصوتي.

وتحقق "باندا فويس أوفر" أرباحها من خلال أخذ نسبة من بيع أصوات المعلقين، إضافة إلى تأجير الاستوديوهات الخاصة بها، وإقامة الدورات للمتدربين. وازدادت المبيعات في الشركة 10 أضعاف خلال 4 سنوات، ووصل عدد المعلقين لحوالي 5,000، قدموا خدمات لأكثر من 400 عميل على مستوى عربي. وتعاونت الشركة مع مدربين من عدة دول مختلفة وتعمل على ضبط مستوى التدريب في بلدان عربية جديدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND