رياضة

آخر مقالات رياضة

حدد برشلونة قيمة الشرط الجزائي للاعب بيانيتش بـ400 مليون يورو



الاقتصادي:

 

أعلن "نادي برشلونة" الإسباني تعاقده مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب "نادي جوفنتوس" الإيطالي مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

وقال النادي الكتالوني في بيانٍ رسمي يوم الإثنين إن بيانيتش سيكون مع الفريق لمدة 4 مواسم حتى نهاية موسم 2023 – 2024 وبشرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو.

وأضاف البيان أن اللاعب البوسني البالغ من العمر 30 عاماً سيبدأ اللعب في "الكامب نو" معقل "البلوجرانا" (لقب برشلونة) بعد إكمال موسمه مع فريقه السابق "جوفنتوس".

وودّع النجم البوسني فريقه "جوفنتوس" برسالة عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام" كتب فيها: "أحاول تدوين ما أشعر به في هذه اللحظة، وصلت منذ أربع سنوات حتى أتمكن من الفوز بكل شيء، لأنه حتى عندما تكون متأخراً، يجب أن يحاول لاعب جوفنتوس دائماً".

وأضاف: "كانت 4 أعوام مكثفة، تم تجربتها مع كبار المحترفين في اليوفي الذين شاركت معهم الانتصارات والتسجيلات، وأيضاً هزائم مريرة، وتورينو هي المدينة التي نشأ فيها إدين ابني، وأصبح أكبر مشجع لهذا الفريق، شكراً لجميع زملائي في الفريق الذين شاركوا معي هذه الرحلة".

وتم التعاقد مع بيانيتش، بعد عملية تبادلية بين "برشلونة" و"جوفنتوس" تخللها بيع لاعب "البارسا" البرازيلي آرثر ميلو إلى "اليوفي" مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

وانتقل بيانيتش إلى "جوفنتوس" في صيف عام 2016، قادماً من فريق "روما" الإيطالي، ضمن صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض مع "البيانكونيري" (لقب جوفنتوس) حتى الأن، 171 مباراة بجميع المسابقات وسجل 27 هدفاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND