حكومي

آخر مقالات حكومي

ن توقع المنصوري أتشهد الفترة المقبلة المزيد من حزم المبادرات التحفيزية وسياسات الدعم



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال وزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري، إن الإمارات تتجه نحو تحقيق التوازن بين التدابير الصحية الوقائية وتمكين المناخ الاقتصادي في الدولة، والحركة والإنتاجية بصورة أكثر فاعلية.

وتابع المنصوري في حديثه لصحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، أن لإمارات بدأت تدخل مرحلة التعافي والنهوض الاقتصادي ولاسيما بعد انتهاء قيود الحركة، متوقعاً أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من حزم المبادرات التحفيزية وسياسات الدعم.

وكشفت حكومة الإمارات اليوم عن بدء المرحلة الأولى من الفتح التدريجي للمساجد ودور العبادة اعتباراً من يوم غد، بعد أن تم تعليق الصلاة فيها منذ 17 مارس (آذار) الماضي، بسبب تفشي كورونا.

وكشفت "الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية" أمس، عن عودة موظفي الحكومة الاتحادية إلى مقار العمل بنسبة 100%، بداية من 5 يوليو (تموز) 2020.

وأعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" الأربعاء الماضي اكتمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني الذي كان يمتد من العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً والسماح بحرية الخروج والعودة لكافة أفراد المجتمع طوال اليوم بدون تقييد.

وسمحت الإمارات منذ الـ23 يونيو (حزيران) الجاري، لفئات محددة من المواطنين والمقيمين بالسفر إلى وجهات محددة، وفق اشتراطات وإجراءات وقائية وتدابير احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND