رياضة

آخر مقالات رياضة

ينتهي عقد راموس مع الفريق الملكي في صيف 2021



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي ريال مدريد" الإسباني عرض على قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس خيارين لتجديد عقده، الأول لمدة موسم حتى يونيو 2022 مع زيادة راتبه السنوي إلى 18 مليون يورو، والثاني التجديد لمدة موسمين حتى 2023، بنفس راتبه السنوي الراهن بـ13 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني فإن إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) لم تتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع راموس البالغ من العمر 34 عاماً لتمديد العقد بينهما الذي ينتهي في صيف 2021.

وأوضح التقرير أن القائد راموس يرغب في تجديد عقده لمدة موسمين، فيما تتمسك إدارة الملكي على اتباع القواعد الداخلية بعدم التجديد موسمين لأي لاعب تخطى الـ30 عاماً.

وقدّم راموس مستويات مميزة مع الريال مؤخراً، بعد العودة للمنافسات إثر توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب كورونا، وأسهم باعتلاء الفريق صدارة ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة.

وحقق راموس رقماً جديداً في مسيرته مع الملكي من حيث عدد المشاركات مع الفريق، بوصوله للمباراة رقم 645 بقميص الريال وذلك خلال مباراة الفريق أمام إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ32 من "الليجا".

وسجل راموس 10 أهداف هذا الموسم، 8 منها في بطولة الدوري، ويعد ذلك أفضل رقم قياسي له في المسابقة، متجاوزاً أهدافه السبعة خلال موسم 2016 – 2017.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND