رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم كامافينجا أيضاً بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي



الاقتصادي:

 

أكدت إدارة "نادي رين" الفرنسي رفضها بيع اللاعب الشاب إدواردو كامافينجا بسعر 80 مليون يورو فيما لو تقدم بها "نادي ريال مدريد" الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية عن المدير الرياضي في النادي فلوران موريس قوله إن: "رحيل كامافينجا لم يتم التحدث حوله، اللاعب كان وسيظل جزءاً من مشروعنا، إذا قدم لنا ريال مدريد 80 مليون يورو كما يقال فستكون إجابتنا بوضوح: لا، نريده أن يبقى ويواصل التطور مع رين".

وأضاف موريس "هذا اللاعب جزء من مشروع الموسم المقبل، نريد أن يستمر معنا، الأمر مهم أيضاً بالنسبة له أن يبقى مع رين، إنه فتى جيد للغاية ولاعب عظيم".

وأخرت أزمة تفشي وباء كورونا، انتقال كامافينجا البالغ من العمر 17 عاماً إلى النادي الملكي خلال الفترة الماضية، وارتبط اسم اللاعب مؤخراً كذلك بالرحيل إلى "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

ويرتبط كامافينجا الذي ينحدر من أصول أنغولية، بعقد مع فريقه "رين" حتى صيف عام 2022، وترغب عدة أندية أوروبية في ضمه مثل "برشلونة" و"مانشستر يونايتد".

وبات كامافينجا محط أنظار العديد من كبار الأندية الأوروبية لما يتمتع به من دقة في التمرير والمراوغة الجيدة، أسهمت بارتفاع قيمته ضمن سوق الانتقالات الأوروبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND