أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

توقعت الشركة تسوية الطلبات المتبيقية خلال الشهرين المقبلين



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة طيران الإمارات" أن لديها أكثر من نصف مليون طلب استرداد قدمها العملاء، مبينة أنها تمكنت خلال الشهرين الماضيين من التعامل مع نحو 650 ألف طلب.

وتوقعت الشركة في بيان لها اليوم، تسوية الطلبات المتبقية خلال الشهرين المقبلين، مشيرة إلى أنها أعادت خلال الشهرين الماضيين 1.9 مليار درهم كقيمة طلبات استرداد من عملائها.

واستأنفت الشركة أمس أول رحلة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، مع إمكانية السماح بسفر اللبنانيين إلى دبي بعد الإعلان في الأسبوع الماضي عن فتح المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو (تموز) الجاري.

وأكدت الشركة في أبريل (نيسان) الماضي، أنها ملتزمة نحو عملائها وشركائها التجاريين المتأثرين بإلغاء الرحلات وتوقف حركة السفر نتيجة "كوفيد-19″، مبينة أنها وضعت هدفاً لإنجاز جميع طلبات الاسترداد المتراكمة بحلول مطلع أغسطس (آب) المقبل.

وعلقت شركة الطيران رحلات الركاب المنتظمة أواخر مارس (آذار) الماضي، في خطوة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19″، لكن رحلات الشحن بقيت مستمرة.

ومنذ 6 أبريل 2020 بدأت طيران الإمارات تشغيل عدد محدود من الرحلات لنقل الزوار والمقيمين في الدولة الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

وكشفت الشركة في مايو (أيار) الماضي أن جميع طائراتها قد تعود للعمل خلال عامين، وذلك بناءً على استعادة قطاع السفر الجوي انتعاشه خلال عامين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND