رياضة

آخر مقالات رياضة

يفكر الإنتر بضم سانشيز بعد مد فترة إعارته من اليونايتد إلى نهاية الموسم الجاري



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي إنتر ميلان" الإيطالي ينوي التعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم "مانشستر يونايتد" الإنجليزي بشكل نهائي بدءاً من الموسم المقبل 2020 – 2021 مقابل 20 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "جول" العالمي فإن إدارة "النيراتزوري" (لقب الإنتر) تفكر بشكل جدي في ضم سانشيز بعد مد فترة إعارته من "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) إلى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن سانشيز صاحب الـ31 عاماً، سيبقى مع الإنتر حتى بداية أغسطس (آب) المقبل، وتم الاتفاق على تمديد الإعارة للسماح له بإكمال موسم 2019- 2020 الجاري في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأشار إلى أن، احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن صفوف الإنتر إلى "برشلونة"، أسهمت بإسراع التوقيع بشكل دائم مع سانشيز الذي بات خياراً جديداً للمدرب كونتي في خط هجوم "إنتر ميلان".

وكان "إنتر ميلان" ينوي التخلص من لاعبه التشيلي سانشيز خلال الفترة الماضية، كونه بات يشكل عبئاً مالياً على الفريق، ويكلّف إدارة "النيراتزوري" مبلغ 22 ألف يورو (20 ألف جنيه إسترليني) عن كل دقيقة يشارك فيها مع الفريق.

وانضم سانشيز إلى "إنتر ميلان" على سبيل الإعارة قادماً من "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض قبل ذلك تجربتين جيدتين مع "برشلونة" الإسباني و"أودينيزي" الإيطالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND