رياضة

آخر مقالات رياضة

ينال خاميس أكثر من 7 ملايين يورو كراتب سنوي مع الريال



الاقتصادي:

 

بات "نادي ريال مدريد" الإسباني بحاجة لبيع لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بمبلغ 25 مليون يورو وهو سعر أقل من سعره الفعلي الذي يتراوح بين 40 و50 مليون يورو، وذلك بسبب التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) ستضطر لبيع النجم الكولومبي (28 عاماً) لتفادي رحيله بالمجان عند انتهاء عقده الموسم المقبل.

ويحظى خاميس الذي خرج من حسابات مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان في التشكيلة الأساسية، باهتمام عدة أندية أبرزها "أتليتكو مدريد" الإسباني و"مانشستر يونايتد" وأرسنال" و"ولفرهامبتون" و"إيفرتون" من إنجلترا.

ورفضت إدارة النادي الملكي بيع الكولومبي خاميس خلال الفترة الماضية إلى غريمه وجاره "أتليتكو مدريد" بمبلغ 50 مليون يورو، لكن الظروف باتت مختلفة خلال الوقت الراهن.

وكشف الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب الفريق المدريدي، أنه لم يكن يرغب في البقاء داخل صفوف "الميرينجي" خلال الصيف الماضي، ويتطلع للرحيل هذا الصيف.

وقضى خاميس موسمي 2017 – 2018 و2018 – 2019 خارج ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال، ولعب مُعاراً مع "بايرن ميونخ" الألماني، ثم عاد إلى النادي الملكي الصيف الماضي، ولكنه لم يحظ بفرصة مع المدرب "زيزو" (لقب زيدان) الذي اعتمد على إيسكو وكروس ولوكا مودريتش بدلاً منه.

وينال خاميس أكثر من 7 ملايين يورو كراتب سنوي مع الريال، وهو أجر يرغب النادي الإسباني في خفضه والتخلص منه، لذلك سيعمل على بيعه، نظراً للخسائر المالية التي تسببت فيها كورونا.

وخاض خاميس هذا الموسم مع الريال 8 مباريات فقط في الدوري الإسباني "الليجا" وسجّل هدفاً وحيداً وصنع مثله لزملائه في الفريق الملكي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND