قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يشمل سوق الشركة قرابة 25 مليون عامل



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

دخلت "شركة جو رايز" قطاع الخدمات المالية في الإمارات بعد ملاحظة عدم توفر العديد من متطلبات العملاء، ومن هنا بدأت رحلتها فعملت على رفد السوق بمنتجات تقنية مالية مبتكرة ومتاحة للجميع وفق شروط بسيطة.

من دبي بدأ مشوار "شركة جو رايز" للتكنولوجيا المالية عام 2016، وتأسست على يد رائدي الأعمال الزوجين باديمني جوبتا، وميلند سينغ، وتختص في توفير خدمات مالية للعملاء كالخدمات البنكية والتقنيات المالية للقطاعات الأقل دخلا، مثل العمال المهاجرين.

ويشمل سوق الشركة قرابة 25 مليون عامل مهاجر من باكستان والهند والفلبين إلى دول الخليج، تقدم لهم "جو رايز" طيفاً متنوعاً من الخدمات بين فتح حسابات بنكية دون حد أدنى، والقروض الصغيرة، وبوالص التأمين.

وتعمل أيضاً الشركة مع المؤسسات المالية المنظمة لتوفير مجموعة من المنتجات المالية التي تمكن المهاجرين من التحكم بأموالهم ومساعدتهم على النمو.

وازداد معدل نمو الشركة مع النمط الذي تقدمه من الخدمات المتوافق مع احتياجات السوق، ليصل إلى 50% كمعدل نمو شهري في عدد العملاء، ما ساهم بضخ 125 مليون دولار من الدخول السنوية داخل القطاع المصرفي. ويسعى المؤسسان إلى التوسع في السوقين السعودية والبحرينية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND