قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعمل على توصيل المنتجات من الأثاث المنزلي لبيوت العملاء



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

حاجة المصانع والحرفيين العاملين بقطاع تصميم أثاث المنازل إلى تسريع وصول منجاتهم للعملاء، دفعت رائدي الأعمال محمود إبراهيم وإبراهيم محمد لإطلاق "منصة هومزمارت" في مصر.

وتختص "منصة هومزمارت" بتجارة الأثاث المنزلي عبر الإنترنت، وتتكفل بالتوصيل لما يختاره العملاء إلى منازلهم، وتعنى أيضاً بمراقبة جودة ما يعرض عليها من منتجات.

والحل الذي تقدمه المنصة للعملاء، يتمثل بجمع المنتجات في مكان واحد، ليتمكن العميل عبر ما يتاح من معلومات، والمقارنة بين الأسعار والأنواع الموجودة، من الوصول إلى ما يريد مع توفير الوقت والجهد. وتتضمن "منصة هومزمارت" نحو ١٠ آلاف منتج، يقدمها ما يزيد على ٨٠ بائعاً، وكل بائع يطرح منتجاته بالأسعار الخاصة به.

وعلى الرغم مما حققته المنصة المصرية الناشئة من تقدم وثبات في سوق الإثاث المحلي، إلا أنها واجهت العديد من التحديات في البداية بما يخص إقناع المستهلكين بشراء المنتجات المنزلية عبر الإنترنت وبعيداً عن حالة التسوق التقليدية التي اعتادوا عليها.

ويعمل المؤسسان على أن يكونا جزءاً من سوق الأثاث التي أخذت بالتوسع في الآونة الأخيرة، ويسعيان  لسد الفجوة بين مصنعي الأثاث والمصممين والبائعين مع العملاء.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND