قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم الشركة تقنيات للتسويق التفاعلي عبر واجهات المحال



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

عبر جهاز تقني ومجموعة أدوات لاسلكية تساعد أصحاب المحلات بعرض منتجاتهم بطريقة جديدة وجذابة في واجهات المحال، تعمل "شركة آرجينيرنج" المصرية الناشئة على إضفاء روح مختلفة لتسويق المنتجات، وتحويل طرق العرض الثابتة للسلع إلى مساحة تفاعلية.

انطلقت الشركة عام 2017 على يد كل من المصريين ديفيد عريان وإسلام جلال، وتختص في تصميم وإنتاج تقنيات تساعد بعرض المنتجات والسلع المختلفة والترويج لها في واجهات المحال بطريقة تفاعلية.

وأولى التقنيات التي صممتها "آرجينيرينج" لمساعدة العملاء بعرض البضائع، كانت عام 2018، وطرحت جهاز يحمل اسم "آر جي كي آي تي" (RGkit)، الذي يعمل على خلق بيئات تفاعلية تساعد في الترويج للمنتجات بشكل تفاعلي، ولا يتطلب مهارات هندسية أو برمجية للتعامل معه.

وطرحت الشركة المصرية منتجاتها التقنية في أكثر من ٥٠٠ محل تجاري خارج مصر وبعدة دول منها، إنجلترا وسويسرا وإيطاليا، وكان من ضمن عملائها "متحف لندن للعلوم".

وحصلت الشركة في 2020 على تمويل أولي قدره 400 ألف دولار. وتخطط "آرجينيرنج" لاستخدام الاستثمار الجديد في تطوير منتجها بتقنيات تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، لتسجيل وتصنيف تعامل الجمهور مع واجهات العرض.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND