تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

خالفت سامسونج التوقعات برفع سعر هواتفها الجديدة نتيجة توقف أغلب المصانع



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "شركة سامسونج" الكورية الجنوبية تنوي طرح هاتفها Galaxy Note 20 (جالاكسي نوت 20) بسعر يتراوح بين 900 و1,050 دولار وهو أقل من سعر النسخة السابقة "جالكسي نوت 10" بنحو 50 دولاراً.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "Nafer" الكوري الجنوبي، فإن "سامسونج" خالفت توقعات الخبراء مؤخراً، بأنها سترفع سعر هواتفها الجديدة بشكل عام نتيجة توقف أغلب المصانع بسبب فيروس كورونا.

ولم يكشف تقرير "Nafer" فيما إذا كانت "سامسونج" ستطبق الخصم في السعر على كوريا الجنوبية أم سيجري على كامل الأسواق العالمية، حيث تشير التوقعات إلى حدوث الخصم عالمياً بسبب كورونا.

وسبق أن أطلقت الشركة الكورية الجنوبية، هاتف جالاكسي نوت 10 بسعر 950 دولاراً أميركياً، بينما أطلقت هاتف جالاكسي نوت 10 بلس بسعر 1,100 دولار.

وذكرت تقارير إعلامية مؤخراً، بأن "شركة سامسونج" قد تشحن هواتفها الذكية بدون أي شاحن في الصندوق، وذلك اعتباراً من العام المقبل، مبررةً خطوتها بأن الناس يمتلكون بالفعل شواحن لأجهزتهم، بالإضافة إلى أن الأمر سيساعدها على خفض التكاليف.

وأعلنت "سامسونج" قبل أيام رسمياً، أنها تعتزم خلال 5 أغسطس (آب) المقبل عقد حدثها الخاص بالإعلان عن هواتف "جالاكسي نوت 20″، ويُتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي "جالاكسي فولد Galaxy Fold" ونسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف القابل للطي "Galaxy Z Flip".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND