رياضة

آخر مقالات رياضة

تقطع لامبورجيني هازارد الجديدة مسافة 217 ميل في الساعة



الاقتصادي:

 

اقتنى النجم البلجيكي إيدن هازارد، جناح فريق "ريال مدريد" الإسباني سيارة "لامبورجيني أفينتادور SVJ" بنحو 550 ألف يورو (500 ألف جنيه إسترليني) ليصبح ثمن أسطول سياراته مجتمعةً نحو مليون و200 ألف يورو أي ما يعادل مليون و90 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن النجم البلجيكي هازارد دخل بسيارته لامبورجيني البيضاء الجديدة مركز تدريبات النادي الملكي خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت أن سيارة "لامبورجيني" التي اشتراها هازارد باستطاعتها قطع مسافة 217 ميل في الساعة، لتنضم إلى أسطول سياراته الأخرى الفاخرة.

ويمتلك هازارد مجموعة من السيارات الجديدة اقتناها خلال مسيرته الكروية التي بدأت مع "نادي ليل" الفرنسي مروراً بـ"تشيلسي" الإنجليزي و"ريال مدريد" الإسباني.

أبرز سيارات النجم إيدن هازارد:

1- أودي R8 V10

يمتلك هازارد سيارة من طراز "أودي R8 V10" تصل سرعتها إلى 205 أميال في الساعة، ويبلغ سعرها نحو 121 ألف يورو (110 آلاف جنيه إسترليني) وهي السيارة ذاتها التي يملك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نسخة أخرى منها.

2 – بي إم دبليو X6

وهي سيارة دفع رباعي أنيقة وجميلة، وتصل قيمتها إلى 66 ألف يورو أي ما يعادل 60 ألف جنيه إسترليني.

3 – أودي RS4 أفانت

يهتم هازارد بعلامة "أودي RS4 أفانت" المعروفة، ويمتلك العديد من نجوم اللعبة في "الميرينجي" (لقب الريال) و"البلوجرانا" (لقب برشلونة) هذه السيارة وتبلغ قيمتها نحو 66 ألف يورو.

4 – رينج روفر

يرغب هازارد في اقتناء سيارات من نموذج رياضي، كونها مريحة ومثالية بعد انتهاء التدريبات، ويعد طراز رينج روفر واحداً منها وتصل قيمتها إلى 66 ألف يورو أيضاً.

5 – أستون مارتن فانكويش

تعتبر "أستون مارتن فانكويش" إحدى أغلى السيارات ضمن مجموعة النجم البلجيكي بقيمة 220.3 ألف يورو (200 ألف جنيه إسترليني)، وهي من السيارات الأنيقة للرجال.

6 – مرسيدس سي كلاس

تمتاز سيارة "مرسيدس سي كلاس" بكونها أول سياراة اقتناها النجم البلجيكي هازارد وذلك بعد توقيعه مع فريق "تشيلسي" اللندني خلال عام 2012، وتبلغ قيمتها إلى 35.2 ألف يورو (32 ألف جنيه إسترليني).

7 – مرسيدس بنز AMG GTR

تتميز "مرسيدس بنز AMG GTR" بشكلها الجميل، وتبلغ قوة حصانها 430 كيلو واط ولديها سرعة جيدة تصل لنحو 197 ميل في الساعة وتبلغ قيمتها نحو 110 آلاف يورو (100 ألف جنيه إسترليني).

وانضم البلجيكي إدين هازارد في 7 يونيو (حزيران) 2019 إلى صفوف "ريال مدريد" الإسباني قادماً من "تشيلسي" الإنجليزي بعقد يمتد حتى يونيو 2024 وبصفقة قدرت بنحو 100 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND