إدارة وريادة

  بالشراكة مع:

يحصل الفائز الأول على 500 ألف ل.س



الاقتصادي – سورية:

خاص

أعلنت "غرفة تجارة دمشق" عن إطلاق (جائزة الريادة التجارية) وهي مبادرة اقتصادية اجتماعية يقوم بها "مركز غرفة تجارة دمشق لريادة الأعمال" بتشجيع الشباب على خلق أفكار لأعمال جديدة ومبادرات تجارية وتسويقية مبتكرة وناجحة.

وبحسب بيان صادر عن الغرفة اطلع عليه "الاقتصادي"، فإن مسابقة جائزة الريادة التجارية للعام الجاري تشمل فئتين هما أفضل فكرة تجارية ريادية وأفضل مشروع تجاري ريادي قائم، وينتهي التقدم لها في 23 تموز الجاري.

ومن المقرر تقديم جائزتين لكل فئة، قيمة الجائزة الأولى 500 ألف ليرة وقيمة الجائزة الثانية 250 ألف ليرة، ويشترط للتقدم للمسابقة أن يكون عمر المشترك ما بين 25 إلى 45 سنة.

وأوضحت الغرفة أن على الراغب بالتقدم للمسابقة تعبئة استمارة الاشتراك، وتجهيز عرض تقديمي مفصل وواضح عن الفكرة والمشروع، وسيتم تحكيم المشاريع والأفكار من قبل لجنة تحكيم متخصصة.

وفي كانون أول 2019، أطلقت "غرفة تجارة دمشق" مركز ريادة الأعمال والذي يعتبر الأول من نوعه على صعيد غرف التجارة السورية إضافة إلى افتتاح حاضنة الأعمال التجارية التي تعتبر من أهم خدمات هذا المركز.

وأكد رئيس "اتحاد غرف التجارة" غسان القلاع خلال الافتتاح حينها، على أهمية المركز الذي يأتي ضمن توجه الغرفة للارتقاء بدورها الاقتصادي والمجتمعي لتعزيز ثقافة الأعمال لافتاً إلى تعاون العديد من الجهات للوصول إلى إطلاق هذا المركز وافتتاح الحاضنة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND