سياحة

آخر مقالات سياحة

سيكون الختم صالحاً لمدة 15 يوماً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن "المكتب الإعلامي لحكومة دبي" أن "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي" ستمنح المنشآت السياحية والتجارية المطبقة لبروتوكولات السلامة والصحة العامة ختم "دبي الضمانة".

وأوضح المكتب، أن الدائرة أطلقت الختم بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي "اقتصادية دبي" و"بلدية دبي"، والذي سيكون صالحاً لمدة 15 يوماً، وسيُجدد كل أسبوعين بعد جولات لموظفي الجهات المختصة.

وبحسب المكتب، ستسهم المبادرة في طمأنة الضيوف بالتزام المنشآت في إجراءات السلامة والصحة العامة التي أقرتها الجهات المعنية في كل مراحل رحلة الزوار.

وأعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" الشهر الماضي اكتمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني الذي كان يمتد من العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً والسماح بحرية الخروج والعودة لكافة أفراد المجتمع طوال اليوم بدون تقييد.

وأكدت الهيئة على استمرار منع التجمعات العامة وتجنب الزيارات العائلية لضمان صحة وسلامة الجميع والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات عند الخروج من المنزل، والالتزام بالحد المسموح به في السيارة الواحدة وهو 3 أشخاص باستثناء السيارات التي تضم أفراداً من أسرة واحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND