قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم أنظمة ترصد سير العمل في مصانع الألبسة



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

الجمع بين صناعة الملابس، وتقديم حلول تقنية لأصحاب المصانع تمكنهم من مراقبة عمليات الإنتاج وأداء العمال وحساب التكلفة بأقل وقت وجهد ممكن، من هذه الفكرة ولدت "شركة جارمنت آي أو" المصرية، ودخلت سوق الملابس على النطاق المحلي، مع التخطيط للوصول إلى الأسواق العربية والإقليمية.

تأسست الشركة في 2017، على يد كل من محمود السباعي وأحمد النونو، وتختص بتمصيم نظم قائمة على أجهزة رصد متصلة ببرنامج سحابي يعمل على الحاسوب، يمكن مستخدميه من متابعة كافة عمليات الإنتاج في مصانع الملابس وتحليلها، وتحديد المشاكل أو العقبات التي تعيق الإنتاج.

كما تعمل الشركة عبر الأنظمة التي تقدمها لأصحاب المصانع، على متابعة سير العمل وتحسين أداء الإنتاج. وعلى الرغم من أن الأنظمة المصممة من قبل الشركة المصرية تصلح لمختلف الصناعات، إلا أن التركيز من قبل المؤسسين متجه فقط لقطاع الملابس، حيث تؤجر الشركة حوالي ألفي جهاز رصد في مصانع ملابس مصرية.

وحصدت "جارمنت آي أو" في 2020 تمويلاً قدره ٤٥٠ ألف دولار في تمويل مبدئي، ويخطط عبره المؤسسان إلى توسيع نطاق عمل الشركة وزيادة الإنتاجية، حيث يطمحان في المستقبل للتوسع في تونس والمغرب وتركيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND