قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعمل الشركة على تحسين تجربة العملاء وأصحاب المطاعم



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

دخلت سوق توصيل طلبيات الطعام، عبر تقديم آلية بسيطة تمكن العملاء من الحصول على طلبهم في الوقت المناسب، بهذا الأسلوب بدأت "شركة كيتوبي" الإماراتية الناشئة عملها، وسهلت على أصحاب المطاعم تسريع سير عملهم وتنظيمه دون هدر الكثير من الوقت والجهد.

انطلقت الشركة في 2018، وتعمل على تحسين تجربة العملاء في مختلف المطاعم، إذ تختص بتشغيل شبكة من المطابخ لإنتاج الطعام وتوصيله نيابةً عن المطاعم من خلال إدارة منصة تكنولوجية.

وتهدف الشركة الإماراتية لتعزيز استخدام التكنولوجيا في قطاع الأغذية والمشروبات. وتتولى الشركة الإماراتية عملية إدارة توصيل الطعام إلى العملاء كاملةً، بدءاً من الاتصال لطلب الوجبات حتى التسليم، مما يسمح لأصحاب المطاعم بتوجيه أنظارهم إلى تطوير وتسويق قائمة الطعام الخاصة بهم.

وتتوجه "كيتوبي" إلى بناء علاقات قوية مع أصحاب المطاعم، والتعاون معهم، لتحسين تجربة العملاء في الحصول على الطعام وفق ما يريدون وبالوقت المناسب لهم، وعبر ذلك، تمكنت الشركة الإماراتية من المنافسة في السوق من خلال التعاون وبناء الثقة مع المطاعم التي يتم التعامل معها.

ولا يقتصر عمل "كيتوبي" على السوق المحلية، إنما تدير قرابة٣٠ مطبخاً في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والكويت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND