سياحة

آخر مقالات سياحة

حددت الشركة رحلة أسبوعية إلى شنغهاي كبداية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة الاتحاد للطيران" عن استئناف رحلات الركاب من أبوظبي إلى مدينة شنغهاي الصينية، ابتداء من 27 يوليو (تموز) الجاري، مع رحلة أسبوعية كبداية.

وأضافت الشركة في بيان لها، أن الرحلات ستنطلق على متن طائرة "بوينغ 777- 300" المصممة بنظام الدرجتين، ويطلب من المسافرين تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا المستجد قبل 72 من موعد انطلاق الرحلة إلى شنغهاي.

وكشفت الشركة أيضاً عن تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وإفريقيا خلال يوليو وأغسطس 2020، تتضمن البحرين، الكويت، الرياض، الرباط، القاهرة، بيروت، عمان، مسقط، الدار البيضاء، سيشل.

وأوقفت "الاتحاد للطيران" رحلات نقل الركاب في مارس (آذار) 2020، ثم أعلنت في الشهر التالي الاستغناء عن عدد كبير من العاملين بعد أن اضطرتها جائحة فيروس كورونا لوقف رحلاتها.

وبدأت الشركة في 9 مايو (أيار) 2020 تسيير رحلاتها باتجاه واحد، لإعادة المقيمين الموجودين في الخارج إلى أبوظبي، وكانت هذه الرحلات الأولى منذ تعليق عودة المقيمين في 19 مارس الماضي، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وعلّقت الإمارات إصدار التأشيرات بدءاً من 17 مارس 2020، باستثناء الأشخاص الذين صدرت لهم تأشيرات قبل تاريخ سريان نفاذ القرار، وحملة الجوازات الدبلوماسية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND