تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تدعم الكاميرات الـ4 ميزة اللقطة الواحدة التي تسمح بالتقاط عدة صور وفيديوهات معاً



الاقتصادي:

 

قالت "شركة سامسونج" الكورية الجنوبية إنها ستطلق هاتفها الجديد Galaxy M31s (جالاكسي إم31 إس) يوم 30 يوليو (تموز) الجاري بمواصفات أبرزها 4 كاميرات على شكل L وبطارية سعتها 6,000 ميلي أمبير/ الساعة.

وأكدت الشركة الكورية على صفحة الهاتف الجديد في موقع "أمازون" الميزات المهمة للهاتف الذي يرجح أن يكون سعره 265 دولاراً، وسيكون خلفاً لهاتفها (جالاكسي إم31) الذي أعلن عنه في فبراير (شباط) الماضي.

ويأتي هاتف Galaxy M31s بشاشة من نوع sAMOLED بدقة +FHD، مع ثقب للكاميرا الأمامية، وهي المرة الأولى في هواتف سلسلة Galaxy M (جالاكسي إم).

وعلى ظهر الهاتف، سيكون هناك 4 كاميرات مع دقة 64 ميجابكسل للرئيسية ودعم ميزة Single Take (اللقطة الواحدة) التي تسمح للمستخدمين بالتقاط عدة صور وفيديوهات معاً.

وتدعم بطارية (جالاكسي إم31 إس) تقنية الشحن السريع باستطاعة 25 واطاً، مع دعم ميزة الشحن العكسي، ويرجح أن يكون حساس البصمة ضمن الشاشة.

ويتوقع أن يحتوي الهاتف معالجاً من نوع Exynos 9611، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 10.

وأعلنت "سامسونج" في 25 فبراير (شباط) الماضي عن هاتفها الذكي (جالاكسي إم 31) الذي وصفته يومها بأنه يستهدف جيل الألفية المولع بالتقنية، حيث يمتاز بشاشة سعتها 6.4 إنش (بوصة) وبكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل وخلفية بأربع عدسات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND