رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب جوارديولا في الحصول على خدمات الهولندي أكي والسنغالي كوليبالي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "نادي مانشستر سيتي" الإنجليزي يرصد مبلغ 329 مليون يورو (300 مليون جنيه إسترليني) لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الصيف الجاري استعداداً للموسم المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مدرب السيتي جوارديولا حصل على الضوء الأخضر في إبرام تعاقدات جديدة بعد السماح للفريق المشاركة بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم المقبل من قبل محكمة التحكيم الرياضية على خلفية قضية اللعب النظيف.

وأوضح التقرير أن جوارديولا يرغب بالحصول على المدافع الهولندي ناثان أكي مقابل نحو 40 مليون يورو، بينما تقول تقارير صحفية أن "نادي بورنموث" لن يتخلى عن أكي بأقل من 80 مليون يورو.

وأشار إلى أن إدارة السيتي ومدربها جوارديولا، تهتم بالتعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع "نادي نابولي" الإيطالي بعد الأخطاء المتكررة التي وقع فيها مدافعي الفريق الموسم الجاري، حيث يتوقع أن يتم حسم الصفقة بأكثر من 100 مليون يورو.

واقترب السيتي أيضاً بشكل مبدئي من حسم صفقة صانع ألعاب "نادي فالنسيا" الإسباني فيران توريس مقابل 40 مليون يورو، حيث يمكن أن يصل السعر إلى أكثر من ذلك في حال موافقة الطرفين على بنود عقد اللاعب.

وينوي "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) أيضاً ضم مهاجم جديد للفريق خاصةً بعد تعرض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مؤخراً للإصابة، فضلاً عن إمكانية رحيله عن السيتي الموسم المقبل.

ويحتل "مانشستر سيتي" المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 78 نقطة خلف "ليفربول" المتصدر وبطل الدوري هذا الموسم برصيد 93 نقطة وذلك قبل جولتين على النهاية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND