أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تشمل المبادرة جميع العملاء بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة طيران الإمارات" عن مبادرة تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19″ لعملائها تسري حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020.

وبحسب بيان صادر عن "المكتب الإعلامي لحكومة دبي"، تشمل المبادرة جميع العملاء بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها.

ووفقاً للبيان، يمكن للمسافرين المطالبة باسترداد نفقاتهم الطبية حتى 150 ألف يورو وتكاليف الحجر الصحي بمبلغ 100 يورو يومياً لمدة 14 يوماً.

وأظهر التقرير، أن التغطية تظل سارية 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع الشركة.

وقال رئيس "هيئة دبي للطيران المدني" رئيس "مطارات دبي"، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" و"مجموعة الإمارات" الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، إن شركته تعد أول ناقلة جوية تغطي مجاناً تكاليف "كوفيد-19" الطبية لعملائها عند سفرهم من وإلى الإمارات وعبر العالم.

وحدثت الشركة مؤخراً سياسة الإعفاء التي انتهجتها جراء انتشار وباء "كوفيد – 19" حيث سهلت عملية إعادة الحجز وإلغاء تذاكر السفر إلى جميع الأسواق التي تخدمها حول العالم.

وكشفت الشركة مؤخراً، أن لديها أكثر من نصف مليون طلب استرداد قدمها العملاء، مبينة أنها تمكنت خلال الشهرين الماضيين من التعامل مع نحو 650 ألف طلب، بقيمة 1.9 مليار درهم.

وعلّقت الإمارات في 26 مارس (آذار) الماضي جميع رحلات الركاب ولمدة أسبوعين، ثم تم تمديدها لاحقاً في إطار إجراءات مواجهة تفشي كورونا، مستثنية من ذلك رحلات الإجلاء.

وفي 23 يونيو (حزيران) 2020 سمح بسفر فئات محددة من المواطنين والمقيمين إلى وجهات معينة، وفق اشتراطات وإجراءات وقائية وتدابير احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وأعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" مؤخراً شروط وإجراءات سفر المواطنين والمقيمين، وكان منها الالتزام بالتدابير الوقائية والاحترازية الموصى بها في المطارات، والتوجه إلى نقطة الإجراءات الصحية في المطار، لفحص درجة الحرارة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND