مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت "ليمتلس" اليوم، عن استقطابها "مصرف الشارقة الإسلامي" إلى "ذا غاليريز"، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للبنوك العالمية إلى 9 في مجتمع دبي الجديد للأعمال المتنامية.

وسيشغل "مصرف الشارقة الإسلامي" ‬300 متر مربع من "ذا غاليريز"، ما يعني أن البنوك ستشغل حالياً نحو ‬2200 متر مربع من مساحات التجزئة المتوفرة في "ذا غاليريز"، حيث من المتوقع افتتاح المصرف في كانون الثاني (يناير) 2014، بحسب بيان حصل عليه "الاقتصادي الإمارات".

وقال مدير المشاريع لشركة "ليمتلس" في دولة الإمارات بهاء أبو حطب: "سينضم المصرف إلى مجموعة أخرى من البنوك وتجار التجزئة ومستأجري المكاتب في ذا غاليريز مجتمع دبي الجديد للأعمال المتنامية".

من جهته، قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "مصرف الشارقة الإسلامي" جاسم البلوشي: "سنقدم من خلال فرعنا الجديد ولمنطقة داون تاون جبل علي، مجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة تماماً مع الشريعة الإسلامية والتي تلبي حاجات العملاء من الأفراد، الشركات والمؤسسات كما ونتطلع لتعزيز وجودنا في هذا الجزء المتنامي للأعمال في دبي".

يذكر أن "ليمتلس" عملت على تأجير طابقا بأكلمه تقدر مساحته بنحو 1500 متر مربع في أبراج المكاتب "ذا غاليريز" لشركة "انترناشيونال ثيرمال انسولايشن اند فاير بروتكشن" (انثروبرو المحدودة)، في حين ضاعفت شركة المكيفات "ديكين ماكواري" من مساحة مكتبها بإضافة مساحة تقدر نحو 700 متر مربع لتشغل بذلك مساحة طابقا بأكلمه.

كما جددت شركة "وايل شير للأغذية" عقدها مع "ليمتلس" بصفتها مالك حق الامتياز لسلسلة المطاعم والمقاهي "صب واي" والذي يعتبر أكبر فروعها في الإمارات ويقع في "ذا غاليريز".

وتشغل حالياً المساحة التجارية في "ذا غاليريز" تقريباً أكثر من ثلث المساحة الإجمالية، وتضم 4 أبراج مكاتب من فئة أ، بالإضافة إلى 6.300 متر مربع مخصصة لأعمال التجزئة وساحة البلازا المركزية التي تبلغ مساحتها 20 ألف متر مربع كما ستضم في القريب العاجل العديد من المرافق التسهلية منها حضانة للأطفال.

يذكر أن "ذا غاليريز" مشروع متعدد الاستعمالات يتألف من 8 مبان تحتوي على 4 أبراج تجارية، مجهزة بالكامل ومساحات مخصصة لأعمال التجزئة من الأراضي المظللة والمزينة بمناظر طبيعية هندسية، والتي تبلغ مساحتها 20 ألف متر مربع مقامة وسط مساحة توازي ثلاثة ملاعب كرة قدم دولية.

وتبحث ليمتلس حالياً الخيارات المناسبة لاستكمال البرج السكني الأول في "ذا غاليريز".

ويقع "ذا غاليريز" على بعد مسافة ساعة واحدة بالسيارة من أبوظبي، ويسهل الوصول إليه مباشرة من شارع الشيخ زايد أو عبر محطة مترو جبل علي، التي تتصل بأبراج المكاتب عبر طريق مظلل.

كما يوفر"ذا غاليريز" مواقف سيارات تصل إلى 2.500 موقف، فضلاً عن الاستعانة بمجموعة من العاملين المختصين في إدارة المرافق وعلاقات المستأجرين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND