رياضة

آخر مقالات رياضة

انضم إيمرسون إلى برشلونة قادماً من أتليتكو مينيرو البرازيلي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي اسي ميلان" الإيطالي يرغب في ضم اللاعب البرازيلي إيمرسون رويال، الظهير الأيمن لنادي برشلونة مقابل 30 مليون يورو خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) لا تنوي التفريط بلاعبها البالغ من العمر 21 عاماً، والذي يلعب حالياً لصالح "نادي ريال بيتيس" الإسباني منذ يناير (كانون الثاني) من 2019، ضمن اتفاقية ملكية مشتركة بين الناديين الإسبانيين.

وأوضح أن النادي الإيطالي ينوي دعم الجهة اليمنى للفريق، ليكون البرازيلي إيمرسون إلى جانب لاعبي الفريق أندريا كونتي ودافيدي كالابريا الذي يعد الأقرب للرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم.

وانضم البرازيلي إيمرسون إلى "ريال بيتيس" الإسباني قادماً من "برشلونة" عقب تقاسم الناديين قيمة ضمه من صفوف "أتليتكو مينيرو" البرازيلي في يناير 2019 مقابل 12.7 مليون يورو.

ويمتلك برشلونة فرصة دفع 6 مليون يورو لضم اللاعب نهائياً حتى العام المقبل من ريال بيتيس، إلا أنهم يرغبون بدفع المبلغ فقط من أجل بيعه لاحقاً بمبلغ أكبر.

وخاض البرازيلي نحو 41 مباراة بقميص الفريق الأندلسي (ريال بيتيس) منذ يناير 2019، والموسم الجاري فقط لعب 34 مباراة في جميع المسابقات وسجل 3 أهداف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND