حكومي

آخر مقالات حكومي

أكدت اقتصادية أبوظبي ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والصحية



الاقتصادي – الإمارات:

 

وجهت "دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي" أصحاب المطاعم والمقاهي والكافيتريات منافذ تقديم الوجبات الجاهزة داخل وخارج المراكز التجارية برفع الطاقة الاستيعابية إلى 80%.

وأكدت اقتصادية أبوظبي في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والصحية الصادرة مسبقاً عن "لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وتنفذ الدائرة حملات رقابية يومية على المنشآت الاقتصادية والأسواق التجارية للوقوف على أي تجاوزات تخالف قانون حماية المستهلك وتقديم أفضل الخدمات له، ولا تتقيد بالإجراءات الوقائية الصحية ضمن الضوابط واللوائح التي حددتها الدائرة.

ووجهت اقتصادية أبوظبي الإثنين الماضي منشآت القطاع الخاص إلى رفع نسبة حضور العمالة والجهاز الإداري والإشرافي إلى 60%، مع الاتزام بالإجراءات الوقائية والصحية.

وأعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" 24 يونيو (حزيران) الماضي اكتمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني الذي كان يمتد من العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً والسماح بحرية الخروج والعودة لكافة أفراد المجتمع طوال اليوم بدون تقييد.

وأكدت الهيئة على استمرار منع التجمعات العامة وتجنب الزيارات العائلية لضمان صحة وسلامة الجميع والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات عند الخروج من المنزل، والالتزام بالحد المسموح به في السيارة الواحدة وهو 3 أشخاص باستثناء السيارات التي تضم أفراداً من أسرة واحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND