تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

كانت حصة عمان للتأمين في دبي ستار سيجورتا 51%



الاقتصادي – الإمارات:

 

استحوذت "شركة عمان للتأمين" بشكل كامل على "شركة دبي ستار سيجورتا إيه إس" التي تعمل في تركيا، ضمن خطتها للتركيز على أعمال الخطوط التجارية المؤسسية لتلبية متطلّبات سوق التأمين على الإنشاءات والممتلكات والحوادث المتنامية في تركيا.

وأعلنت الشركة في بيان لها، حصولها على حصة نسبتها 49% إضافية من رأس المال المُصدر والمستحق لـ"دبي ستار"، لتصبح حصتها فيها 100% بعد أن كانت 51%.

وفي فبراير (شباط) الماضي، كشفت الشركة أنها تعمل بإجراءات الحصول على حصة 49% من الأسهم الممتازة المتداولة من رأسمال "شركة دبي ستار سيجورتا إيه إس".

وأضافت الشركة في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أنه سيتم بعد ذلك توقيع عقد البيع والشراء على أن تخضع الإجراءات لموافقة الرقابة.

وتمتلك عمان للتأمين إلى حصص في "شركة سينرجايز للخدمات" بـ100%، وفي "وكالة خط الاستواء لخدمات التأمين" بـ99.97%، و"شركة ايتاكو البحرين" بـ60%.

وتأسست عمان للتأمين في 1975، وهي مدرجة في "سوق دبي المالي" منذ 2004، وتزاول الشركة أعمالها في جميع أنحاء الإمارات، إضافة إلى سلطنة عمان.

وتقدم الشركة مجموعة من حلول التأمين للأفراد والمؤسسات التجارية في مجالات التأمين على الحياة والتأمين الطبي والتأمين العام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND