رياضة

آخر مقالات رياضة

يتطلع مانشستر يونايتد لنيل لقب البريميرليج الموسم المقبل بعد غياب 7 أعوام



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن مدرب "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي أولي جونار سولشاير، طالب إدارة ناديه بمبلغ 154.5 مليون يورو (140 مليون جنيه إسترليني) لدعم صفوف الفريق للمنافسة على التتويج بلقب الـ"بريميرليج" (الدوري الإنجليزي لكرة القدم) الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدرب النرويجي سولشاير أخبر إدارة "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) بضرورة دعم الفريق للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الفريق منذ 7 أعوام.

وأوضحت "ذا صن" أن مدرب اليونايتد يدرك أن إدارة ناديه لديها القدرة على التفاوض مع لاعبين جدد وذلك بعد ضمان النادي التأهل لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم المقبل.

وينوي النادي الإنجليزي التعاقد مع الشاب الإنجليزي جادن سانشو لاعب "بوروسيا دورتموند" الألماني لكن الأمور ليست واضحة بهذا الخصوص حتى الآن، بالإضافة إلى الحصول على لاعب خط وسط وظهير أيسر، حيث دخل لاعب "ليستر سيتي" بن تشيلويل على رادار "مانشستر يونايتد" مؤخراً.

ويستعد "مانشستر يونايتد" لإياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "اليورباليج" أمام "نادي لاسك لينز" النمساوي يوم 5 أغسطس (آب) المقبل، حيث كان فائزاً بالذهاب بخمسة أهداف نظيفة.

واحتل "مانشستر يونايتد" المركز الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 66 نقطة، وذلك خلف بطل الدوري "ليفربول" ووصيفه "مانشستر سيتي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND