رياضة

آخر مقالات رياضة

انضم ترينكاو إلى برشلونة في يناير الماضي مقابل نحو 31 مليون يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" الإسباني رفض عرضاً من أحد الأندية الإنجليزية بقيمة 60 مليون يورو لبيع لاعبه البرتغالي الجديد فرانسيسكو ترينكاو الذي كلفه نحو 31 مليون يورو خلال يناير (كانون الثاني) الماضي عندما اشتراه من "نادي سبورتينج براجا" البرتغالي.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن إدارة النادي الكتالوني رفضت العرض الإنجليزي الذي لم يتم الكشف عن صاحبه، على الرغم من أن ترينكاو لم يلعب إلى الآن أي لقاء مع "البلوجرانا" (لقب برشلونة).

وأوضح التقرير أن النادي الكتالوني رفض العرض رغم أن سعر ترينكاو البالغ من العمر (19 عاماً) زاد بنحو الضعف خلال 6 أشهر، وهو ما يعزز خطط الإدارة الكتالونية في الاعتماد على اللاعب رفقة شبان آخرين، لضخ دماء جديدة في الفريق الذي فقد بطولة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم.

ومن المقرر أن يبدأ ترينكاو مبارياته الرسمية مع "البلوجرانا" مطلع الموسم المقبل، بعدما تم إبقاءه مع فريقه السابق "سبورتينج براجا" لإكمال الموسم مع الفريق في الدوري البرتغالي.

ويمتد عقد الشاب البرتغالي ترينكاو مع "برشلونة" حتى عام 2025، وتم تحديد الشرط الجزائي لفسخ العقد بقيمة 500 مليون يورو.

وبدأ ترينكاو مسيرته مع شباب "سبورتينج براجا" عام 2016 قبل أن يتم ترفيعه للفريق الأول في 2018، وخلال شتاء العام الجاري اشتراه "برشلونة" الإسباني بعقد يمتد لـ5 أعوام، ولعب الشاب البرتغالي مع منتخب بلاده تحت 21 عاماً ويتوقع له أن يكون النجم المستقبلي للكرة البرتغالية بعد اعتزال كريستيانو رونالدو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND