قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تساعد الشركات في تقديم معلوماتها عبر البودكاست



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

انطلقت من هدف العمل على تحسين جودة المحتوى الصوتي العربي، ومساعدة الشركات في تقديم معلومات حول موضوعات مختلفة من خلال البودكاست، وتمكنت "شركة محتوايز" السعودية الناشئة فيما بعد، من توفير خدماتها على مستوى الشرق الأوسط.

تأسست الشركة في 2017، وتعنى بكتابة المحتوى وتسجيل وتحرير الصوت للبودكاست العربي، كما تقدم المحتوى للشركات من خلال الحصول على معلومات شاملة حول مواضيع معينة باللغة الإنجليزية، وترجمتها إلى العربية لاستخدامها كمقالات أو نصوص فيديو وغير ذلك.

وتقدم "محتوايز" خدماتها في إنتاج البودكاست بجميع مراحله للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وأنتجت  نحو أكثر من 60 بودكاست و400 حلقة بودكاست، ما ساعدها في تقديم خدماتها على مستوى الشرق الأوسط.

ولدى الشركة أيضاً شبكة بودكاست مع صناع المحتوى، تتضمن أكثر من 30 بودكاست بمحتوى متنوع يتناسب مع اختلاف ذائقات المستمعين العرب، وتتيح الشبكة للشركات الإعلان والتسويق عن خدماتها بطريقة سهلة وسريعة.

وحصلت "محتوايز" في 2020 على تمويل بقيمة مليون ريال سعودي من مستثمرين ملائكيين في مجال الإعلام والتسويق والاستثمار، عملت من خلاله على رفع معدل وتنوع إنتاج البودكاست العربي وتعزيز نفوذها ونشاطها في المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND