منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق ذا روك 23.5 مليون دولار جراء قيامه ببطولة فيلم ذا نيكست ليفل



الاقتصادي:

 

تصدّر النجم الأميركي دواين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجراً في العالم لهذا العام تلاه الممثل الكندي ريان رينولدز ثم الممثل مارك والبيرغ ثالثاً.

وبحسب مجلة "فوربس" الأميركية المتخصصة بثروات نجوم السينما العالمية فإن المصارع السابق جونسون حصل على 87.5 مليون دولار خلال عام واحد.

وأوضحت أن جونسون الذي تزوج مؤخراً من صديقته لورين هاشيان في هاواي، نال مبلغ 23.5 مليون دولار نظير قيامه ببطولة فيلمه المقبل جومانجي "ذا نيكست ليفيل".

وأشارت إلى أن صدارة جونسون لأعلى الممثلين أجراً في العالم، تضمنت راتبه ونسبته من أرباح أفلامه بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله "بالرز" الذي تنتجه شبكة "إتش.بي.أو".

وزاد "ذا روك" الذي بدأ مسيرته الفنية عام 2001 عبر فيلم "ذا مامي ريترنز"، من أرباحه بفضل إيراداته من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع "شركة أندر أرمور".

ويأتي تصدّر جونسون قائمة أعلى الممثلين أجراً سنوياً للمرة الثانية على التوالي، للعام الثاني على التوالي، واقترب هذا العام من 90 مليون دولار، بفضل شعبيته الجارفة التي تدفع شركات الإنتاج لدفع مبالغ طائلة للتعاقد معه، بالإضافة لعقد رياضي مع "شركة أندر أرمور".

بالمقابل حقق صاحب المركز الثاني ريان رينولدز دخلاً بـ71.5 مليون دولار فيما سجّل مارك والبيرغ صاحب المرتبة الثالثة بـ58 مليون دولار، فيما حل كل من الممثل بن أفليك رابعاً بـ55 مليون دولار تلاه فين ديزل بنحو 54 مليون دولار خامساً ثم الممثل الهندي أكشاي كومار بـ48.5 مليون دولار سادساً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND