مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

ستقدم اتصالات تحديثات بنية تحتية متقدمة للاتصالات وخدمات الإنترنت عالي السرعة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرم "مركز دبي المالي العالمي" مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، تقدم بموجبها الأخيرة أحدث التقنيات للمركز.

ووفقاً للاتفاقية، ستقدم "اتصالات" تحديثات بنية تحتية متقدمة للاتصالات وخدمات الإنترنت عالي السرعة والاتصال الفائق للهواتف المتحركة، ودعم الأنظمة الشاملة لخدمات المباني واستهلاك الطاقة وإدارة النفايات ومواقف المركبات الذكية.

ووقعت الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لـ"سلطة مركز دبي المالي العالمي" عارف أميري، والرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات" سلفادور أنغلادا.

وتقدم "اتصالات" خدماتها منذ تأسيسها في 1976، وهي مدرجة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية" منذ يونيو (حزيران) 2002، وأسست فرعاً لها في "مركز دبي المالي العالمي"، 9 يونيو 2008.

وعملت الشركة مؤخراً على تحسين أعمالها في مجال الأمن السيبراني حيث استحوذت في فبراير (شباط) الماضي على "شركة Help AG" الإقليمية المتخصصة بتوفير خدمات وحلول الأمن السيبراني، دون الإفصاح عن قيمة الاستحواذ.

وفي 17 فبراير 2020، أتمت "اتصالات" الاستحواذ على جميع أعمال "شركة هلب أي جي" الإماراتية، المتخصصة في الأمن السيبراني، في الإمارات والسعودية، بهدف تنويع حافظة الشركة الرقمية، وتسريع نمو أنشطتها بالأمن السيبراني.

والأمن السيبراني هو ممارسة الدفاع عن أجهزة الكمبيوتر والخوادم والأجهزة المحمولة والأنظمة الإلكترونية والشبكات والبيانات من الهجمات الخبيثة، ويُعرف أيضاً باسم أمان تكنولوجيا المعلومات، أو أمن المعلومات الإلكترونية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND