معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

ستستأنف فعاليات الأعمال والمؤتمرات والمعارض المحلية في 15 سبتمبر المقبل



الاقتصادي – الإمارات:

 

عممت "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي" على أصحاب المنشآت الفندقية ومواقع إقامة الفعاليات، بعودة فعاليات الأعمال والمؤتمرات والمعارض الدولية من 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وبحسب التعميم، ستستأنف فعاليات الأعمال والمؤتمرات والمعارض المحلية في 15 سبتمبر (أيلول) المقبل، وفعاليات الترفيه في 15 من الشهر ذاته، مع عدم السماح بالأفراح والمناسبات الاجتماعية الخاصة حتى إشعار أخر.

وشددت الدائرة في التعميم على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة، في ما يخص التعقيم والتباعد ولبس الكمامات وغيرها من القواعد.

ويأتي تحديد موعد المعارض في إطار رفع القيود والعودة التدريجية للأنشطة السياحية والاقتصادية، إلى ما كانت عليه قبل جائحة "كوفيد 19".

وأعلن "المكتب الإعلامي لحكومة دبي" أن سياحة دبي ستمنح المنشآت السياحية والتجارية المطبقة لبروتوكولات السلامة والصحة العامة ختم "دبي الضمانة".

وأعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" في يونيو (حزيران) الماضي اكتمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني الذي كان يمتد من العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً والسماح بحرية الخروج والعودة لكافة أفراد المجتمع طوال اليوم بدون تقييد.

وأكدت الهيئة على استمرار منع التجمعات العامة وتجنب الزيارات العائلية لضمان صحة وسلامة الجميع والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات عند الخروج من المنزل، والالتزام بالحد المسموح به في السيارة الواحدة وهو 3 أشخاص باستثناء السيارات التي تضم أفراداً من أسرة واحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND