تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يدعم الاستثمار الجديد استراتيجية الواحة كابيتال



الاقتصادي – الإمارات

 

استثمرت "شركة الواحة كابيتال" 184 مليون درهم في أسهم "شركة دسبيغار.كوم" المنصة الرقمية المتخصصة بخدمات السفر والسياحة والمدرجة في "بورصة نيويورك".

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فإن الاستثمار الجديد يدعم استراتيجية الواحة كابيتال الرامية إلى تنمية وتنويع محفظتها الاستثمارية.

وأكد الرئيس التنفيذي للواحة كابيتال عمرو المنهالي، أن استراتيجية الشركة التي تتمثل بإحداث تحول جذري بهدف تحقيق نمو متجدد في السنوات القادمة، قد أثبتت نجاحها في النتائج المالية للنصف الأول من 2020.

وانخفض صافي خسائر شركة الواحة المدرجة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، إلى 27.2 مليون درهم خلال النصف الأول 2020، مقابل صافي خسائر 182.2 مليون درهم في النصف المماثل من 2019.

وقال الرئيس التنفيذي للواحة كابيتال عمرو المنهالي في يناير (كانون الثاني) 2020، إن الشركة ستركز في العام الجاري على تنوع استثماراتها عبر مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك الطاقة، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا المالية، والخدمات المالية.

وتدير الشركة التي تأسست عام 1997، مجموعة من الأصول في قطاعات مختلفة بما في ذلك تأجير الطائرات، والخدمات المالية، والتكنولوجيا المالية، والرعاية الصحية، والطاقة، والبنية التحتية، والعقارات الصناعية، وأسواق رأس المال.

ويتبع للوحة كابيتال العديد من الشركات وهي، "شركة الواحة لاند"، و"شركة آنجلو أريبيان للرعاية الصحية"، و"شركة واحة للاستثمار".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND