معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، انضمامها لقائمة الداعمين الرسميين لملف استضافة دبي لمعرض "إكسبو الدولي 2020".

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة أحمد بن شعفار: "إننا فخورون للغاية بدعم مساعي دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة هذا الحدث العالمي البارز"، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأضاف أن دبي تتمتع بمكانة عالمية بارزة كملتقى يجمع بين مختلف الثقافات، وهي تمتلك جميع المقومات كالبنية الأساسية والمرافق والخدمات التي تؤهلها لتكون المرشح الأبرز.

وأوضح أنه وفي الوقت الذي تواصل "إمباور" تركيزها على إيجاد حلول مستدامة للحفاظ على موارد الطاقة والمياه، فإن لذلك صلة وثيقة بتحقيق خطط الاستدامة التي تجسد أحد المواضيع في ملف الاستضافة إلى جانب موضوعين آخرين هما الفرص والتنقل.

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة "إمباور" أنه في حال فوز دبي بالاستضافة، ستشهد المدينة حركة عمرانية واسعة في إطار إستعداداتها لاستضافة الحدث والترحيب بالعالم في الإمارة.

وأضاف "إننا في إمباور نتطلع قدما إلى لعب دور أكبر في النهضة العمرانية، التي تشهدها دبي ودعم جهودها لتطبيق أعلى معايير الاستدامة البيئية".

يذكر أنه في حال فوز دبي بملف استضافة معرض "إكسبو الدولي 2020″، ستكون هذه المرة الأولى التي تتم فيها استضافة حدث من هذا النوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND