إعلام

آخر مقالات إعلام

أسفر الانفجاران عن أضرار مادية وإصابات بين البسيطة والمتوسطة



الاقتصادي – الإمارات:

 

حدث صباح اليوم الإثنين انفجاران ضمن إماراتي أبوظبي ودبي أسفرا عن وفاة 3 أشخاص، وحصل الأول ضمن مطعم في شارع راشد بن سعيد بأبوظبي، والثاني ضمن مطعم في المدينة العالمية الثانية بدبي، لنفس السبب وهو حدوث تسرب غاز.

وأوضحت "شرطة أبوظبي" أن فرق التدخل السريع في مديرية الطوارئ والسلامة العامة التابعة لها تعاملت مع الانفجار، الذي تسبب بوفاة شخصين وإصابات بين البسيطة والمتوسطة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت "شرطة أبوظبي" أن الانفجار الذي حدث في مطعم "كي أف سي" ناتج عن تمديدات غاز، وجرى إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية التي يقع فيها المطعم وتطويق المكان، لضمان سلامتهم.

بدوره، أعلن الدفاع المدني في دبي عن وفاة شخص إثر انفجار أسطوانة غاز داخل أحد المطاعم ضمن المدينة العالمية الثانية، وتم إخلاء المبنى الذي وقع فيه الحادث والمؤلف من 4 طوابق كإجراء احترازي.

وأوضح الدفاع المدني أن سبب الانفجار هو تسرب الغاز من أسطوانة الطهي في المطعم، مسفراً عن أضرار جسيمة في الطابق الأرضي من المبنى، ووفاة شخص من أصل آسيوي كان في المطعم لحظة انفجاره.

وحصل في 5 أغسطس (آب) 2020 حريق ضخم ضمن السوق الشعبي داخل المنطقة الصناعية الجديدة بإمارة عجمان، وسيطر عليه الدفاع المدني التابع للإمارة بمشاركة فرق دفاع مدني من دبي والشارقة وأم القيوين، دون وقوع إصابات أو ضحايا.

ويعتبر السوق الشعبي أو (السوق الإيرانية) من أشهر أسواق عجمان ويضم عشرات المتاجر، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء الإمارات، وزادت البضائع الموجودة فيه من سرعة انتشار النيران خلال الحريق الذي حدث مطلع الشهر الجاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND