تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية وشاشة مثقبة



الاقتصادي:

 

أعلنت "شركة سامسونج" الكورية الجنوبية عن هاتفها الجديد "Galaxy M51" الذي يأتي بكاميرا خلفية رباعية وشاشة مثقبة ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، مع بطارية تبلغ سعتها 7,000 ميلي أمبير.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "ذا فيرج" (The Verge) الأميركي، فإن بطارية الهاتف الذي ظهر في ألمانيا لأول مرة، تعمل لمدة يومين عبر شحنة واحدة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

وأوضح التقرير أن، الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 730 من كوالكوم، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

ويزود الهاتف بكاميرا خلفية رباعية وعدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f/1.8، وعدسة واسعة جداً بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 123 درجة، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وعدسة رابعة بدقة 5 ميجابكسل خاصة باستشعار العمق فقط، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وزودت "سامسونج" الهاتف بشاشة من نوع (Super AMOLED+ Infinity-O) بقياس 6.7 إنشات وبدقة (+FHD)، مع قارئ لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

وتشمل ميزات الاتصال شبكة 4G LTE، وشريحتي SIM، ومنفذ USB من النوع C للشحن ومزامنة البيانات، ويتوفر الجهاز بسعر 360 يورو، وبخيارات لونية هي الأسود والأبيض.

ويشبه تصميم الهاتف إلى حد كبير هاتف Galaxy M31s، الذي تم إطلاقه حديثاً، ويأتي خلفاً لهاتف Galaxy M31 الصادر خلال فبراير (شباط) 2020.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND