تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي هاتف Galaxy S20 Fan Edition بخيارين من حيث المعالج



الاقتصادي:

 

كشف تسريب صحفي جديد عن كافة مواصفات هاتف "سامسونج" الجديد المزمع إطلاقه نهاية سبتمبر (أيلول) الجاري والمعروف باسم "جالاكسي إس20 فان إيديشين" (Galaxy S20 Fan Edition) الذي سيأتي بخيارين من حيث المعالج.

وبحسب التسريب الصادر عن موقع "Winfuture.de" العالمي المتخصص بأخبار التكنولوجيا، فإن المعالج الأول لهاتف "سامسونج" الجديد يدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط مع معالج Exynos 990، والآخر يدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع معالج سنابدراجون 865.

وأوضح التقرير أن هاتف Galaxy S20 Fan Edition سيأتي بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.5 بوصات وبدقة 2400×1080 بكسل، مع معدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتزاً، وكاميرا أمامية ضمن ثقب بدقة 32 ميجابكسل، وتكون الشاشة أيضاً محمية بطبقة من زجاج "جوريلا جلاس 3".

ويأتي هاتف Galaxy S20 Fan Edition بذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت من نوع UFS 3.1، بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية.

ومن المرجح أن تكون الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل، مع ميزة التثبيت البصري OIS، والثانية بالدقة ذاتها ولكنها للتصوير الفائق العرض، بينما تأتي الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير العمق مع تقريب بصري قدره 3x، ويتمتع الهاتف بقدرة تسجيل الفيديو بدقة 4K.

ومن المواصفات الأخرى، سيأتي هاتف Galaxy S20 Fan Edition ببطارية سعتها 4,500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع باستطاعة 15 واط، بالإضافة إلى أن الهاتف سيكون مقاوماً للماء والغبار وفق معيار IP68.

ويُتوقع أن تعلن "سامسونج" عن هاتف Galaxy S20 Fan Edition مع نهاية أيلول (سبتمبر) الجاري أو مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حيث سيتوفر بالعديد من الألوان.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً، أن هاتف Galaxy S20 Fan Edition سيكون أرخص من هاتف "جالاكسي إس20" الذي تم الإعلان عنه خلال وقت سابق من العام الجاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND