قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعرض المنصة العديد من المنتجات العالمية بين الحقائب والأحذية وغيرها



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

إتاحة المنتجات العالمية المتنوعة عبر الإنترنت، وتسهيل عملية بيعها أو شرائها، مع تقديم ضمانات للعملاء على ما يقدم من علامات تجارية، من هنا بدأ مشوار "منصة ذا لاكشري كلوزيت" في دبي.

تأسست، المنصة عام 2012 على يد رائد الأعمال الهندي كنال كابور، وتعرض المنتجات العالمية من الملابس والأحذية والساعات وغيرها، كما تبيع وتشتري الحقائب ذات العلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبة، وتقدم خصومات تصل إلى 70% على السعر الأصلي، كما يمكن للمستخدمين بيع حقائبهم من خلالها.

وتعدّ "ذا لاكشري كلوزيت" الأولى من نوعها في دول الخليج من حيث الحجم، والوصول إلى السوق والقابلية على التوسّع. وبلغ عدد المنتجات المعروضة عليها أكثر من ٨٠٠ ألف، بقيمة وصلت إلى ١٢٠ مليون دولار، وعلى المنصة ما يزيد عن ٥ آلاف بائع.

وتخصص المنصة فريق من الخبراء، مهمته معاينة الحقائب بدقة، للتمييز بين الحقيبة الأصلية والمقلدة، ويتم هذا الأمر من خلال تطابق الأرقام التسلسلية، والخياطة، وجودة الجلود والمواد المستخدمة، والمصنعية.

والحقائب الأصيلة هي التي تختارها المنصة وتعرضا للبيع، بحيث تضمن أن كل حقائبها  أصلية، وتتيح "ذا لاكشري كلوزيت" إمكانية استرداد المبلغ المدفوع كاملاً بما في ذلك جميع تكاليف الشحن، إذا لم تكن الحقائب بالفعل أصلية.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND