تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يبدأ سعر هاتف آيفون 12 بشاشة حجمها 5.4 بوصة من 749 دولاراً



الاقتصادي:

 

كشف تسريب صحفي جديد أن "شركة أبل" الأميركية ستحدد موعد إطلاق هاتف "آيفون 12" نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستكون السلسلة الجديدة لآيفون هي الأغلى لدعمها شبكات الجيل الخامس 5G.

ونشر مراسل وكالة "بلومبرج" العالمية الصحافي مارك جورمان عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تغريدة كتب فيها إن: "أبل ستقدم مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة، كما ستحتوي منتجاتها أيضاً على الجيل السادس من ساعة أبل الذكية".

ويتوقع أن يرتفع سعر هواتف سلسلة "آيفون 12" الجديدة بنحو 150 دولاراً عن هواتف "أبل" السابقة، حيث سيكون سعر هاتف "آيفون 12" الجديد بشاشة حجمها 5.4 بوصة بدايةً من 749 دولاراً.

ويتوقع أن يصل سعر هاتف "آيفون 12 بلس" بحجم 6.1 بوصة بسعر 849 دولاراً، بينما سيكون سعر هاتف "آيفون 12 برو" نحو 1,099 دولاراً، ويرجح وصول سعر هاتف "آيفون 12 برو ماكس" إلى 1,199 دولاراً، وذلك بحسب المعلومات التي حصلت عليها مجلة "فوربس" العالمية.

وذكرت تقارير صحفية أن سبب الزيادة في أسعار هواتف "آيفون" التي ستطلق هذا العام، ستعود لسببين رئيسيين أولهما دعم شبكات الجيل الخامس، وثانيها تبديل "أبل" شاشات هواتفها من "إل سي دي" إلى "أوليد"، الأمر الذي زاد من تكلفة التصنيع.

وتكشف "شركة أبل" عادةً عن منتجاتها الجديدة في أوائل سبتمبر (أيلول) من كل عام، لكنها أكدت سابقاً أنها ستتأخر هذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND