رياضة

آخر مقالات رياضة

توصل فيدال لاتفاق مع برشلونة يتمثل بفسخ العقد بينهما



الاقتصادي:

 

اقترب "نادي إنتر ميلان" الإيطالي من ضم التشيلي أرتورو فيدال لاعب "نادي برشلونة" الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل راتباً سنوياً قيمته 6 ملايين يورو لمدة عامين.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة "النيراتزوري" (لقب إنتر ميلان) توصلت لاتفاق مع اللاعب البالغ من العمر (33 عاماً) بانتظار خضوعه للفحص الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأوضحت أن فيدال، تمكن خلال الساعات الماضية من التوصل إلى اتفاق مع "البلوجرانا" (لقب برشلونة) يقضي بفسخ العقد بينهما، والتخلي عن مستحقات العام المتبقي له في هذا العقد، مقابل الرحيل إلى "إنتر ميلان" الإيطالي.

ورجحت الصحيفة الإيطالية أن فيدال، سيرحل عن برشلونة بصورة مجانية، ولكن أشارت تقارير أخرى إلى أن "إنتر ميلان" سيدفع مبلغ رمزي إلى الإدارة الكتالونية بالإضافة إلى بعض الأموال كمتغيرات، مثلما حدث في صفقة انضمام الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى "إشبيلية" الإسباني قبل أيام.

وأشارت "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن لاعب الوسط التشيلي فيدال، سيوقع على عقد مدته عامين، بالإضافة إلى خيار مد العقد لعام آخر.

وانضم أرتورو فيدال إلى "برشلونة" صيف عام 2018 قادماً من "بايرن ميونخ" الألماني مقابل 18 مليون يورو، ونجح خلال موسمين مع "البلوجرانا" التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا" مرة، وكأس السوبر الإسباني أيضاً مرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND