تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيوسع الاستحواذ نطاق محفظة خدمات المضاعفة للاستشارات التسويقية



الاقتصادي – الإمارات:

 

استحوذت "شركة المضاعفة للاستشارات التسويقية" التابعة لـ"الشركة العالمية القابضة" على حصّة في "شركة ييلدمو" المتخصصة في مجال الدعاية الرقمية وتحليلات اهتمامات العملاء.

وأوضحت المضاعفة للاستشارات التسويقية في بيان لها، أن الاستحواذ سيوسع نطاق محفظة خدماتها والتي تشمل تطوير العلامات التجارية والاستراتيجيات التسويقية والدعاية وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي والأبحاث المتعلقة بالأسواق.

وتابعت أن استثماراها يأتي في إطار مساعيها الرامية إلى استكشاف آفاق أوسع من فرص النمو عبر إبرام الشراكات الدولية وضخ استثمارات رئيسية.

واستحوذت العالمية القابضة على شركة "المضاعفة للاستشارات التسويقية" بداية العام الجاري، وذلك كجزء من استراتيجيتها للتنويع والتوسّع في القطاعات عالية النمو والشركات المعتمدة على التكنولوجيا.

وتحظى "ييلدمو"، بدعم من مستثمرين من بينهم "جوجل فنتشورز" و"يونيون سكواير فنتشورز"، في تطوير منصة دعائية متوفرة عبر الهواتف الذكية قادرة على توثيق بيانات يتم دمجها مع إمكانات تكنولوجيا التعلم الآلي لتوفير تجربة دعائية وتحقيق عوائد مرتفعة على استثمارات العملاء.

وكشف الرئيس التنفيذي للعالمية القابضة سيد بصار شعيب خلال الشهر الجاري، أن الشركة ستخصص ملياري درهم لعمليات الاستحواذ.

وقال شعيب، إن شركته تجري محادثات متقدمة بشأن صفقة تشمل منصة خاصة للتواصل الاجتماعي، إضافة لمحادثات بشأن الاستحواذ على محطات لتوليد الطاقة الشمسية من بينها محطة في أوروبا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND