رياضة

آخر مقالات رياضة

فاز ريجيلون الموسم الماضي بلقب الدوري الأوروبي عندما كان معاراً إلى إشبيلية



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي ريال مدريد" الإسباني توصل لاتفاق مع "نادي توتنهام هوتسبير" الإنجليزي يقضي بانتقال المدافع الإسباني سيرجيو ريجيلون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى النادي اللندني مقابل 30 مليون يورو.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية فإن "توتنهام" اتفق مع النادي الملكي على شراء ريجيلون بعد موافقته على البند الذي يضمن لـ"الميرينجي" (لقب الريال) التعاقد مرة أخرى مع اللاعب الإسباني كأولوية إذا تخلى النادي اللندني عنه مستقبلاً.

واستغل "توتنهام" فشل المفاوضات بين "ريال مدريد" و"مانشستر يونايتد" الذي كان يرغب بضم ريجيلون، وسارع إلى الحصول على موافقة اللاعب الإسباني نظراً لحاجته لوجود هكذا لاعب في مركز الظهير الأيسر، لعدم اقتناع مدرب الفريق جوزيه مورينيو بقدرات لاعب الفريق الحالي داني روز.

ولفت ريجيلون الأنظار إليه في الموسم الماضي خلال فترة إعارته مع "نادي إشبيلية" وفوزه ببطولة الدوري الأوروبي، وكان على رأس المهتمين بالصفقة مؤخراً "نادي مانشستر يونايتد".

ويُعد سيرجيو ريجيلون، ظهير ريال مدريد الذي تخلى عنه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من أكثر المواهب الشابة المطلوبة لدى كبار أندية أوروبا، بعد الموسم المميز الذي قدمه رفقة "إشبيلية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND