آراء وخبرات

آخر مقالات آراء وخبرات

هولينز: اعمل بجد وتوقف عن مراقبة أعمال الغير



الاقتصادي – آراء وخبرات:

 

اعتبر المغني والمؤلف الموسيقي الأميركي بيتر هولينز أن الابتكار هو الأساس للتعلم المستمر وهو السبب الرئيسي لتحسين المستوى الوظيفي والتقدم بمختلف مناحي الحياة.

وخلال خطابه على منبر "جامعة أوريغون" الأميركية عام 2015، أكد أن الإمكانيات البشرية لا حدود لها في هذا العالم ولا يمكن أن تتسع لها مخيلتنا، وعلى المرء استغلالها على أحسن صورة.

وأكد هولينز أن الأمل موجود في هذه الحياة، خاصةً وأن الإنسان لديه الإلهام والاستعداد لمواجهة العالم، كونه لا شيء مستحيل، فالأحلام يجب أن تكون مصحوبة بحب العمل والمتابعة الدؤوبة.

وأصر على ضرورة وجود الحافز والهدف الواضح للمرء، ليكون قادراً على إحداث تغيير في هذا العالم وليس مجرد شخص عادي.

وأشار إلى أن لكل واحد منا القدرة على القيام بدور القائد في مكانه، أي اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب دون انتظار الخطة البديلة للبدء بالعمل، وهذا يتيح إعادة تكوين الذات باستمرار.

وربط هولينز ضرورة وجود التكنولوجيا بالتقدم في حياتنا، وشجع على أهمية التجربة الشخصية وإتباع الغرائز الأكثر حماساً بكل عمل نقوم به لكي ننجح، فالتكنولوجيا هي الطريقة المثلى التي نمثل بها أنفسنا في هذا العالم الرقمي.

ودعا المغني والمؤلف الموسيقي، إلى العمل بجد والتوقف عن مراقبة الغير ومتابعة أعمالهم، وعدم الحكم على أي شخص بناءً على وجهة نظر خاصة.

وختم خطابه بتأكيده على ضرورة اتخاذ القرارات الخاصة في حياتنا على أساس الحب بدلاً من الخوف، والتذكير بأن النجاح في هذه الحياة يكون خطوة بخطوة.

تنويه الآراء ووجهات النظر الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب, و لا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية لموقع "الاقتصادي.كوم", أو موقفه اتجاه أي من الأفكار المطروحة.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND