عقارات

آخر مقالات عقارات

يتوقع الانتهاء من مشروع وترز أج في يونيو 2021



الاقتصادي – الإمارات:

 

طرحت "شركة الدار العقارية" اليوم وحدات سكنية إضافية للبيع في مبنى جديد بمشروع "وترز أج" الواقع ضمن جزيرة ياس، والذي يتوقع الانتهاء منه في يونيو (حزيران) 2021.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن طرح الوحدات السكنية الجديدة جاء نتيجة الطلب القوي على مبيعات مبنيين سابقين في مشروع "وترز أج" خلال يوليو (تموز) وأغسطس (آب) 2020.

وأطلقت "الدار"مشروع "وترز أج" في سبتمبر (أيلول) 2017، بكلفة 2.4 مليار درهم، ويضم 13 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع في المنطقة الشرقية من جزيرة ياس، وقد تم اكتمال ثلثي أعمال البناء والتشييد فيه.

ويضم المشروع ممشى بامتداد 800 متر يطلّ على قناة مائية، ويوفر وحدات سكنية متنوعة تبدأ أسعارها من 549 ألف درهم مع مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية والمطاعم ومتاجر التجزئة.

وانخفض صافي ربح "شركة الدار العقارية" خلال التسعة أشهر الأولى من 2019 إلى 1.36 مليار درهم، مقارنة بصافي أرباح قدرها 1.53 مليار درهم حققتها خلال الفترة نفسها من 2018.

وتعد "الدار العقارية" من أكبر الشركات العقارية في أبوظبي، وبين أبرز الشركات العاملة بالقطاع على مستوى المنطقة، إذ تملك محفظة من الأصول العقارية المتنوعة، وتسعى لضخ مزيد من الاستثمارات خلال الأعوام المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND