رياضة

آخر مقالات رياضة

بات عقد رعاية بوما لنيمار هو الأعلى في تاريخ الرياضة ككل بالنسبة للاعبين النجوم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن النجم البرازيلي لفريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي، نيمار دا سيلفا، سينال 25 مليون يورو في العام الواحد من خلال العقد الذي وقعه مع "شركة بوما" الألمانية للتجهيزات والملابس الرياضية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن نجم منتخب "السيلساو" (لقب البرازيل)، وقع على عقد رعاية رياضية هو الأعلى في تاريخ الرياضة ككل بالنسبة للاعبين النجوم.

وأوضحت أن نيمار، الذي بات الوجه الدعائي الأساسي لشركة المنتجات الرياضية "بوما"، خاصةً على مستوى أحذية كرة القدم، تفوق على عقدي النجمين العالميين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع كل من "أديداس" و"نايكي" بـ20 و17 مليون يورو على التوالي.

واستخدمت علامة "بوما" التجارية شعار "عاد الملك" للإعلان عن تعاقدها مع النجم البرازيلي نيمار في إشارة منها إلى حذاء كرة القدم الشهير "بوما كينج".

وكتب نيمار على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "نشأت وأنا أشاهد فيديوهات لأساطير كرة القدم مثل بيليه وكرويف ومارادونا، وجميعهم كانوا يستخدمون ماركة بوما، لهذا السبب، ومن الآن فصاعداً، لي الشرف بالانضمام إلى هذه العلامة التجارية التي ساعدت كبار أساطير كرة القدم على أن يصبحوا ما هم عليه في الوقت الراهن".

وكان نيمار بعمر الـ11 عاماً، عندما وقع عقداً مع "شركة نايكي" لمدة 15 عاماً مقابل 100 مليون يورو، وقرر فسخ عقده مؤخراً على الرغم من بقاء عامين فيه، وفضّل الانتقال إلى "بوما".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND