رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي الريال بيع لاعبين آخرين هما لوكا يوفيتش وماريانو دياز



الاقتصادي:

 

حقق "نادي ريال مدريد" الإسباني 125 مليون يورو من عملية بيع وإعارة عدد من لاعبي الفريق هذا الصيف، بغية تخفيض قائمة اللاعبين وحجم الإنفاق وسقف الرواتب.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن، إدارة النادي الملكي باعت خلال الفترة القليلة الماضية عدد من اللاعبين آخرهم يوم السبت، الظهير الإسباني سيرجيو ريجيلون إلى "نادي توتنهام هوتسبير" الإنجليزي في عقد مدته 5 أعوام مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

وأوضحت أن "الميرينجي" تخلص من عقدة لاعبه الويلزي جاريث بيل، الذي غادر الفريق أيضاً إلى النادي اللندني "توتنهام هوتسبير" على سبيل الإعارة دون تحديد قيمة المبلغ.

وعلى عكس أندية أوروبا والعالم، زادت خزينة "ريال مدريد" هذا الصيف بـ110 مليون يورو دون احتساب بيع عدد من شبان الفريق، في موسم يشهد تراجعاً كبيراً على مستوى الإنفاق والإيرادات بسبب فيروس كورونا.

ونال "الميرينجي" (لقب الريال) مبلغ 40 مليون يورو مقابل بيع المغربي أشرف حكيمي إلى "إنتر ميلان" الإيطالي، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، ومع بيع ريجيلون إلى توتنهام مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، يصبح المبلغ 70 مليون يورو دون المتغيرات.

واستفاد النادي الملكي من بيع الكولومبي خاميس رودريجيز إلى "إيفرتون" الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، على الرغم من انتشار تقارير غير مؤكدة تشير إلى رحيله مجاناً.

وباع الريال، اللاعب أوسكار إلى "إشبيلية" الإسباني مقابل 15 مليون يورو، أي أن خزينة النادي الملكي انتعشت بـ110 ملايين يورو، والتي قد ترتفع بـ10 ملايين أخرى، إذا حصل النادي على قيمة المتغيرات من صفقتي حكيمي وريجيلون.

وجمع "ريال مدريد" مبلغ 15.5 مليون يورو عبر بيع عدد من لاعبيه الشبان مثل كوبو وخابي سانشيز وغيرهم بمبالغ لا تتعدى 3 ملايين يورو، لتصبح القيمة الإجمالية التي أنعشت خزينة النادي نحو 125.5 مليون يورو.

وتنتظر إدارة "ريال مدريد" المزيد من الأموال في حال تم بيع أو إعارة لاعبه ماريانو دياز، بالرغم من تمسك اللاعب بالاستمرار مع الفريق الموسم الجاري، ويبحث المدرب زين الدين زيدان عن إعارة أو بيع المهاجم لوكا يوفيتش وتحديد مصير اللاعب بورخا مايورال كذلك الأمر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND